أعلنت شركة لاند سترلينغ, الشركة الرائدة في مجال الاستشارات العقارية ، عن صفقة استحواذ جديدة في دبي

 دبي، الإمارات العربية المتحدة: 19 أغسطس 2021 – استحوذت شركة لاند سترلينغ ، الشركة الرائدة في المنطقة للاستشارات العقارية الشاملة، على شركة آسبكت لإدارة المشاريع، وهي شركة لإدارة المشاريع واستشارات التكلفة تمتلك خبرة واسعة في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم ومقرها دبي.

 وأشار حمزة بطراوي، مدير شركة لاند سترلينغ للاستشارات العقارية في دبي، أن إضافة شركة آسبكت يشكل اكتمال "الحلقة المفقودة الحيوية" في خدمات لاند سترلينغ الأساسية وفي الوقت نفسه توفر قيمة مضافة لعملاء لاند سترلينغ.

 وأكد بطراوي أن الاستحواذ سيؤدي إلى قيام لاند سترلينغ ومقرها دبي، بإنشاء واحدا من أكبر المشاريع متعددة التخصصات وأكثرها تميزا خاصة في استشارات المباني في المنطقة.

 وأضاف بطراوي: "مع توسع لاند سترلينغ على مستوى العالم، فإنها ستستمر في تقديم مجموعة متنوعة وفعالة ومتكاملة من الخدمات للعملاء المحليين والدوليين، مما يساعدهم على تقديم وتشغيل وصيانة عملياتهم التطويرية أثناء إدارة برامج المشاريع والميزانية والجودة بأكثر الطرق كفاءة، من خلال تطبيق أفضل الممارسات في مجال الاستشارات العقارية.

 بينما يقدم فريق شركة آسبكت التصاميم المتميزة والتكلفة في الوقت المناسب لمشاريع التطوير، فإن فريق الاستشارات الفنية للمباني في لاند سترلينغ يكمل عروض شركة آسبكت من خلال توفير إدارة كاملة لدورة الحياة العقارية، مما يعزز مكانة لاند سترلينغ في السوق كشركة رائدة في الاستشارات العقارية المتكاملة والشاملة.

 تشمل خدمات شركة آسبكت أيضا إدارة التصاميم، وإدارة الطاقة، واستشارات التكلفة، وتلبية احتياجات الصناعات المتعددة، بالإضافة إلى الخبرة في قطاعي التعليم والرعاية الصحية. وهي حاصلة على شهادة LEED البلاتينية (الاستدامة) للتجهيزات التجارية (التصميم والبناء) وهي عضو في CIOB - الهيئة المهنية الأكثر نفوذا لإدارة البناء والريادة، ومن بين الإنجازات العديدة التي حققتها الشركة، نجاحها في إنشاء أول فيلا صديقة للبيئة في مدينة مصدر.

 وعلق بطراوي: "أن الاستحواذ على شركة آسبكت يعزز موقع لاند سترلينغ كمزود حلول عقارية متكاملة لعملائنا، وهو لن يؤدي إلى توفير أنظمة وخبرات إضافية لإدارة الجودة إلى لاند سترلينغ فقط، لكنه سيمكننا من الوصول إلى المزيد من العملاء في جميع أنحاء المنطقة ".

 وقال ستيف هيكستال، العضو المنتدب لشركة شركة آسبكت: "سيتم تعزيز قدرات شركة آسبكت الحالية من خلال دمجها مع خدمات الدعم والبنية التحتية الحالية لشركة لاند سترلينغ، وسنوسع نطاق وصولنا الجغرافي من خلال الفروع الحالية لشركة لاند سترلينغ وقاعدة عملائها في دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة العربية السعودية. "

 تقدم لاند سترلينغ حاليا خبرة عقارية احترافية في مناطق مختلفة، بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا. وهي شركة رائدة في سوق الاستشارات العقارية ولها فروع في دبي وأبو ظبي والرياض وليدز بالمملكة المتحدة، ولديها مجموعة متميزة من الخبراء المؤهلين الذين يتمتعون بخبرة تراكمية تزيد عن 100 عام.

 تساعد لاند سترلينغ عملائها من خلال تقديم المشورة التحليلية القائمة على الأبحاث لاتخاذ قرارات ملكية مدروسة، وتقليل المخاطر، وتنفيذ المشاريع بالطرق المثلى. وتتوافق المجموعة الكاملة من خدمات الاستشارات العقارية للشركة مع معايير CIOB وRICS ومعايير التقييم الدولية في مختلف الصناعات.